top of page
  • هل أنت معالج مسلم؟
    نعم، أنا معالج نفسي مسلم. لكن لا أستخدم أساليب العلاج النفسي المبنية على أسس دينية، بل أعتمد على الطرق العلمية وفق خبرتي ودراستي.
  • هل يمكنني إجراء علاجي النفسي باللغة العربية؟
    نعم، أقدم العلاج النفسي باللغتين العربية والإنجليزية.
  • هل تقبلين مراجعين جدد؟
    أنا أقبل فقط مراجعين جدد الراغبين في العلاج النفسي عن بعد. تعقد الجلسات النفسية باستخدام منصة آمنة ومتوافقة مع قانون HIPPA. لا أقدم العلاج النفسي في العيادة.
  • كم مرة أحتاج أن أحضر جلسة نفسية؟
    أقابل المراجعين في العادة ​​مرة واحدة في الأسبوع. يمكن نخصص عدد الجلسات خلال الشهر على حسب احتياجاتك، قد نتقابل إما أقل أو أكثر من مرة في الأسبوع ويمكننا مناقشة ذلك في جلستك الأولى أو الثانية.
  • ما هي تكلفة الجلسة*؟
    الاستشارة الهاتفية الأولية التي تبلغ مدتها 15 دقيقة مجانية. للعلاج الفردي: 200 دولارً لكل جلسة مدتها 50 دقيقة *الدفع يكون 48 ساعة قبل موعد الجلسة. نقبل بطاقات الائتمان والتحويلات المصرفية. تكلفة الجلسة قابلة للزيادة سنويًا. الزيادة تعكس التضخم المالي وزيادة النفقات العامة ومعدل السوق. في حالة وجود أي تغييرات في تكلفة الجلسة، سيتم إبلاغك 30 يومًا على الأقل قبل هذه التغيرات.
  • هل تقبلين تأمين*؟
    لا أقبل تأمين صحي و اعتبر من مزودين الخدمة خارج الشبكة Out-of-Network. يمكنني تزويدك بفواتير تقدمها إلى شركة التأمين الخاصة بك للحصول على تعويض محتمل، اعتمادًا على نوع التأمين الخاص بك. يرجى الاتصال بمزود التأمين الخاص بك للاستفسار عن مزايا تأمينك. عند الاستفسار عن تأمينك، يمكنك استخدام الرموز (CPT) أدناه والذي يعكس نوع الخدمات التي أقدمها: العلاج النفسي الفردي: 90837 وإليك بعض الأسئلة التي يمكنك طرحها على مزود التأمين الخاص بك بشأن فوائد خارج الشبكة: هل تتضمن خطتي فوائد خارج الشبكة؟ هل يشمل خطة التأمين الصحي الخاصة بي على خدمات الصحة النفسية؟ هل لدي مستقطعات*؟ إذا كانت الإجابة نعم، فما هو مبلغ المستقطعات وهل دفعتها حتى الآن؟ هل تأميني يحدد عدد جلسات معينة التي يمكن الحصول عليها في كل سنة تقويمية؟ إذا كانت الإجابة نعم، فما هو عدد الجلسات السنوي المسموح به؟ هل أحتاج إلى تصريح* من طبيب العائلة/طبيب أولي الخاص بي من أجل تغطية الخدمات؟ هل لدي مساهمات المنتفِع* أو نسبة التأمين المشترك* وكم هي؟ ما هو المبلغ المسموح* لكل جلسة؟ ما هي النسبة من فاتورتي التي سيدفعها التأمين الخاص بي مقابل الخدمات التي يتم الحصول عليها من مزود خدمة خارج الشبكة Out-of-Network؟ ضع في اعتبارك أن جميع شركات التأمين سوف تتطلب تشخيص نفسي من أجل مراجعة المطالبات لدفع مصاريف علاجك. *المستقطَعات: هي جزء من نفقات رعايتك الصحية يجب أن تدفعه قبل سريان تأمينك. *مساهمات المنتفِع: هي جزء من مطالبة مالية أو نفقة طبية يجب أن تدفعه بنفسك. مساهمات المنتفِع عبارة عن مبلغ ثابت عادة. *التأمين المشترك: هو بندٍ يضع حدًا مئويًا معينًا لتغطية الجهة المُؤَمِّنة لتكاليف الرعاية، ومن الشائع أن يَبلغ هذا الحد 80 في المائة. هذا البند شائع في خطط التأمين التعويضية وخطط المزودين المفضلين. إذا تضمنت بوليصتك بندًا خاصًا بالتأمين المشترك، فستكون مسؤولاً عن الرسوم التي تتجاوز المقدار الذي يغطيه تأمينك. *التصريح: هو موافقة الجهة المُؤَمِّنة أو الخطة الصحية على الرعاية التي ستتلقاها. قد تطلب الجهة المُؤَمِّنة أو الخطة الصحية منك الحصول على تصريح مسبقٍ منها قبل علاجك. *المبلغ المسموح: أقصى مبلغ يَستند إليه الدفع مقابل خدمات الرعاية الصحية المشمولة بالتأمين. إذا كان مزودك يتقاضى أكثر من المبلغ المسموح به، فقد تضطر إلى دفع الفرق.
  • هل الجلسات سرية؟
    سيتم التعامل مع جميع المعلومات على أنها سرية باستثناء: أ) إذا كانت هناك شكوك من قبل معالجك بأن هناك إساءة أو إهمال تجاه طفل (من هم بعمر ١٨ سنة فما أصغر) أو كبير في السن (من هم في عمر ٦٥ سنة فما أكبر) المعالين، ب) نية إلحاق الضرر بالنفس أو بالآخرين، بما في ذلك التفكير في الانتحار والتفكير في القتل، ج) أمر استدعاء قانوني فقط إذا صدر عن قاض يطلب مباشرة التنازل عن امتياز السرية، د) الإشراف المهني، هـ) تحصيل تكاليف الجلسات. بينما مشاركة معلومات تتعلق بعلاجك النفسي تتطلب منك إذن وتوقيع على الموافقة; لقراءة المزيد عن إشعار ممارسات الخصوصية هنا. فقط في العلاج الزواجي أو الأسري. من المهم أن تعرف أنني أستخدم سياسة "عدم وجود أسرار". هذا يعني أنه إذا كنت تشارك في العلاج النفسي الأسري أو الزوجي، فيسمح لي باستخدام المعلومات التي تم مشاركتها في الجلسة الفردية ربما قد حضرتها معي مع بقية أعضاء عائلتك المشاركين في العلاج.
  • ما هي سياسة إلغاء موعد جلستي؟
    يتم تخصيص الوقت المحدد لموعدك لك ولك وحدك. يرجى أن تكون مهذبًا في تواصلك وإخباري قبل موعدك ب 48 ساعة على الأقل إذا احتجت إلى إعادة الجدولة أو إلغاء موعدك. مما يعني أنك إذا قمت بالإلغاء متأخرًا أو فاتك موعدًا أو طلبت إعادة جدولة موعدك في أقل من 48 ساعة. ستكون مسؤولاً عن دفع تكلفة جلستك. تعتبر الجلسات المحجوزة خلال فترة 48 ساعة مؤكدة وسيتم التعامل معها على نفس السياسة. يرجى العلم أن التأمين لا يغطي تكاليف الجلسات الملغاة خلال أقل من 48 ساعة ولا الجلسات الفائتة. لإلغاء أو إعادة جدولة موعدك في الوقت المناسب، يمكنك الاتصال بي على الرقم 4243619895 أو مراسلتي عبر البريد الإلكتروني على halahmari.mft@gmail.com.
  • كيف أبدأ العلاج معك وما هو جدولك؟
    يمكنك البدء بطلب استشارة هاتفية أولية مجانية لمدة 15 دقيقة من خلال بوابة المراجع. خلال مكالمتنا الهاتفية الأولية، سنناقش ما إذا كنت مناسبًا لك أم لا. عادةً ما أستجيب لطلبات الاستشارة الأولية خلال 24 ساعة. لدي جدول مرن تشمل مواعيد مسائية ومواعيد نهاية الأسبوع، يوم السبت.

ابلكيشن الرعاية الصحية عن بعد

google-play-badge-logo-png-transparent.png
App-Store-Button-transparent-300x98.png

تابعني

  • YouTube Icon
  • Facebook Icon
  • IG Icon
  • Amazon icon

​© 2021 by Hanouf Alahmari Private Practice. Proudly created with Wix.com

bottom of page